الارشيف / حال الرياضة

إبراهيموفيتش.. نهاية الرحلة

دبي - هبه الوهالي - اقترب مشوار المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من النهاية مع فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، الذي قرَّر عدم تجديد عقده بنهاية الموسم، وفقًا لموقع “فوت ميركاتو” الإيطالي.
وانضم إبراهيموفيتش “41 عامًا” إلى ميلان في 2019 في التجربة الثانية له مع الفريق، وخاض خلال مواسمه الأربعة 78 مباراة سجَّل خلالها 37 هدفًا، لكنه غاب عن كثير من المباريات بسبب الإصابات المتلاحقة. وظهر اللاعب في 4 مباريات الموسم الجاري، وكلها في الدوري، بعد تعافيه من جراحة في الركبة، وسجَّل هدفًا وحيدًا.
وذكر الموقع نفسه أنه في حال مغادرة إبراهيموفيتش ميلان، فسينتظره عرض من مونزا، صاحب المركز الـ 13 في الدوري، الذي يرغب في خدماته بشدة، مشيرًا إلى أن الأمر سيتوقف على رغبة اللاعب في الاستمرار.
ومنذ ظهوره للمرة الأولى مع فريق مالمو السويدي في 1999، سجَّل إبراهيموفيتش 511 هدفًا في 866 مباراة للأندية في سبع دول. وتوِّج المهاجم بلقب الدوري 14 مرة، على الرغم من أنه لم يفز أبدًا بدوري أبطال أوروبا، لكنه فاز بلقب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد عام 2017. إبراهيموفيش هو الهداف التاريخي للسويد ورشح لجائزة الكرة الذهبية 11 مرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا