الارشيف / حال الرياضة

بلغ النقطة 50.. نيوكاسل ثالث الكبار

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - ردَّ فريق نيوكاسل يونايتد الأول لكرة القدم اعتباره من ضيفه مانشستر يونايتد، وأزاحه عن المركز الثالث بالفوز عليه 2ـ0، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان مانشستر يونايتد انتصر على نيوكاسل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بهدفين نظيفين في 26 فبراير الماضي، ليحرز لقبه الأول منذ 2017.
والفوز هو الثالث على التوالي لنيوكاسل في الدوري والـ 13 الموسم الجاري، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي فشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي، بعد الهزيمة التاريخية أمام غريمه ليفربول 0ـ7 والتعادل السلبي مع مضيفه ساوثهامبتون.
وافتتح نيوكاسل التسجيل برأسية لويلوك بعد لعبة جماعية وتمريرة بالرأس من إيزاك في الدقيقة “65”، وأضاف البديل كاليوم ويلسون الهدف الثاني برأسية أيضًا قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
وفي مباراة أخرى، أهدى المغربي نايف أكرد فريقه وستهام فوزًا مصيريًّا، من أجل صراع البقاء في الدوري الممتاز، بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام ضيفه ساوثهامبتون “25”، مانحًا فريق المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز فوزًا بست نقاط، بما أنه جاء على حساب فريق ينافس أيضًا من أجل البقاء بين الكبار.
ورفع وستهام رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ 14، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 23 نقطة في المركز الـ 20 الأخير، بعد تلقيه الهزيمة الـ 18 الموسم الجاري.
Advertisements

قد تقرأ أيضا