الارشيف / حال الرياضة

برشلونة يجمّد ملف ديمبلي

دبي - هبه الوهالي - أوقف نادي برشلونة الإسباني مفاوضات تمديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الذي ينتهي الموسم المقبل، بسبب الضائقة المالية التي يمرُّ بها، فيما يخطط من جهة أخرى لتسويق ثلاثة من مهاجميه لتقليص نفقاته.
وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، أمس، أن النادي سيرجئ المفاوضات إلى الموسم المقبل حتى تتضح أوضاعه المالية أكثر.
وكان ديمبلي “25 عامًا” على أعتاب الرحيل الموسم الماضي مجانًا، قبل أن يمدد عقده موسمين، لكنه وبحسب الصحيفة، رغب في البقاء بعد أن أثبت نفسه عنصرًا مهمًّا في تشكيلة تشافي هيرنانديز، الذي يتمسّك به بشدة، لكنَّ المحيطين به يرون أنه يجب أن يحظى بتقدير أعلى. ولم يشارك اللاعب منذ إصابته بأوتار الركبة، نهاية يناير الماضي، ولم يتم بعد تحديد موعد عودته. من جهة أخرى، كشفت “سبورت”، أمس، عن أن برشلونة مستعد لعرض الإسبانيين أنسو فاتي وفيران توريس والبرازيلي رافينيا في سوق الانتقالات المقبلة لتعديل أوضاعه المالية. ولم يستعد فاتي “20 عامًا” تألقه عقب العودة من الإصابة، إذ لم يلعب سوى دقائق معدودة، لذا إذا وصل عرض كبير، فستتم دراسته. أما فيران “ 23 عامًا”، فيمرُّ أيضًا بفترة ليست جيدة، لكن بيعه لن يكون سهلًا، خاصة أن النادي استثمر فيه 55 مليون يورو، لذلك من المرجح استخدامه في صفقات تبادلية.
في حين لم يصبح رافينيا “26 عامًا” بعد ذلك اللاعب الاستثنائي، لكن مع خبرته في الدوري الإنجليزي، فإن النادي يمكن أن يجد له منفذًا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا