الارشيف / حال الرياضة

تقرير يوقف كويلار

دبي - هبه الوهالي - دوَّن الحكم الدولي السعودي ماجد الشمراني، الذي قاد مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الشباب، عبارة “سلوك مشين” في شرحه لحالة طرد الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب “الأزرق”، بعد اشتباكه مع الجابوني أرون بوبيندزا، لاعب الشباب، خلال مجريات المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، وفق ما كشفت عنه لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وشرح الشمراني سبب إشهاره البطاقة الحمراء بالتفصيل في تقريره حول حالة الطرد، الذي رُفِعَ إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن كويلار، تنتظره عقوبة الإيقاف مباراتين من قِبل لجنة الانضباط، وفقًا للمادة 48 من “اللائحة”، إضافةً إلى الغرامة بـ 20 ألف ريال، وبناءً على ذلك، يغيب اللاعب عن مواجهتَي الطائي والباطن المقبلتَين دوريًّا، ويعود أمام النصر في “ديربي الرياض” الكبير، لحساب الجولة الـ 24، في 18 أبريل الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي.
وأكد لـ “الرياضية” مصدرٌ مسؤولٌ في اتحاد القدم، أنَّ حديثًا دار بين عبد الله الشهري، حكم تقنية الـ “VAR”، وحكم الساحة، أيَّد خلاله الأول قرار الشمراني بعدم وجود ركلة جزاء.
وشدَّد المصدر ذاته على أن “VAR” كانت تعمل طوال مجريات المباراة دون انقطاع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا