الارشيف / حال الرياضة

المرة الأولى.. الهلال يبدّل البرمجة

دبي - هبه الوهالي - يسافر فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى المجمعة مساء اليوم استعدادًا للقاء الفيحاء غدًا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 لدوري روشن السعودي، وهي المرة الأولى التي يغادر فيها قبل يوم من مبارياته المبرمجة في ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز فضل تقديم السفر قبل المباراة بـ 24 ساعة، خوفًا من تأثير الصيام على اللاعبين إذا غادروا نهارًا في يوم المباراة ذاته. وأكدت المصادر نفسها أن سالم الدوسري لن يتمكن من الظهور أمام الفيحاء، بسبب الإصابة وكذلك المدافع حمد اليامي لعدم الجاهزية. من جهة أخرى، انضم المدافع علي البليهي إلى التدريبات التي جرت أمس بعد أن منح إجازة لمدة يومين، علمًا بأنه لم يشارك في مباراة الخليج أمس الأول بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وشارك البليهي في التمارين الاستشفائية مع زملائه الذين خاضوا لقاء الخليج، بينما أدى باقي اللاعبين تمارين لياقية وتكتيكية متنوعة بالكرة.

13 دون خسارة
يواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم غدًا مضيفه الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 لدوري روشن السعودي، برغبة المحافظة على سجله خاليًا من الخسائر خارج ملعبه للمرة الـ 14 تواليًا.
ومنذ خسارته أمام الفيحاء بهدف دون مقابل في ملعب المجمعة ضمن الجولة الـ 19 الموسم الماضي، لم يتعرض الهلال لأي خسارة خارج ملعبه في 13 مباراة، إذ فاز في 9 مباريات وتعادل في أربع، من ضمنها 5 انتصارات في الموسم الجاري و4 في الموسم الماضي، في حين جاءت التعادلات الأربعة في الموسم الجاري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا