الارشيف / حال الرياضة

بعد 7 جولات.. أبها ينتصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - أنهى فريق أبها الأول لكرة القدم سلسلة من 7 مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز، بعد أن نجح في تجاوز ضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الـ 23 لدوري روشن السعودي.
ومنذ فوزه على الخليج 2ـ0 في الجولة الـ 15، خسر أبها أمام كل من الرائد والشباب والوحدة والفيحاء والنصر، وتعادل أمام الفتح والتعاون، متجنبًا تكرار سيناريو الموسم الأول له في دوري المحترفين 2019ـ2020، عندما غاب عن تحقيق الفوز في 8 مباريات متتالية. ورد أبها التحية للباطن بتحقيق فوزه الثالث عليه، بعد أن كان الباطن فاز عليه في أول ثلاث مباريات في دوري المحترفين.
ويمتلك الباطن أطول سلسلةٍ من عدم الفوز خارج أرضه في دوري المحترفين من بين كافة الفرق الحالية في المسابقة، إذ لم يحقق الفوز بآخر 13 مباراة خارجية، تعادل في ثلاث وخسر عشرًا.
وتقدم أبها إلى المركز التاسع بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة، فيما بقي الباطن على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الأخير.

نواف..الأول
أحرز نواف الصعدي، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، هدفين من أهداف فريقه الثلاثة في مرمى الباطن، أمس، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الـ 23 لدوري روشن السعودي. وأصبح الصعدي أول لاعب من أبها يسجل هدفين في مرمى الباطن في دوري المحترفين، علمًا بأن أبها أحرز 9 أهداف في مرمى السماوي، بما فيها الأهداف الثلاثة التي حسم بها لقاء أمس.

عائلة بقير
شهدت مدرجات ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز حضور العديد من عائلات وأقارب لاعبي فريق أبها الأول لكرة القدم الأجانب لدعمهم وتشجيعهم، وكان لافتًا وجود عدد من أفراد الجالية التونسية. بعد 7 جولات.. أبها ينتصر

بعد 7 جولات.. أبها ينتصر

Advertisements

قد تقرأ أيضا