الارشيف / حال الرياضة

تعادل مع الاتفاق.. التعاون يعيد سيناريو 2012

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - ارتفع عدد المباريات التي انتهت بالتعادل بين فريق التعاون الأول لكرة القدم ونظيره الاتفاق في دوري المحترفين إلى 5، من مجموع 22 مباراة، بعد أن انتهى لقاءهما الذي جرى أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي بالتعادل 1ـ1.
وأخفق سكري القصيم بتحقيق الفوز في آخر 6 مباريات على ملعبه، “تعادل ثلاث مرات وخسر ثلاثًا”، ليعيد بذلك سلسلةً موسم 2012ـ2013، والتي غاب فيها عن الانتصارات في 6 جولات متتالية على أرضه، تعادل في خمس وخسر واحدة.
وبالتعادل يكون الاتفاق جمع 4 نقاط في آخر 7 مباريات خارج أرضه في دوري المحترفين، مقارنةً بعدم خسارته في 7 مباريات خارجية قبل ذلك بالمسابقة والتي حصد خلالها 13 نقطة، فاز في ثلاث وتعادل في أربع. ونجح الاتفاق في المحافظة على سجله خاليًا من الخسارة في آخر 7 زيارات لمواجهة أندية بريدة في دوري المحترفين، فاز في أربع وتعادل في ثلاث.
التعاون رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، والاتفاق بلغ النقطة 24 في المركز الـ 12.

أنطونيو: كنا الأقرب
تحسّر الإسباني أنطونيو كازورلا، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على تعادل فريقه أمام التعاون 1ـ1 أمس في بريدة، مشيرًا إلى أنهم كانوا الأقرب للنصر.
وقال للقناة الناقلة عقب نهاية اللقاء : “أهدرنا ثلاث فرص في الشوط الأول، وكنا منضبطين وقريبين من حسم اللقاء، وفي فترة ما بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين وأبلغتهم بأن التعاون سيندفع وسيرمي بكل أسحلته من أجل كسب المباراة”. وأضاف: “بالفعل اندفع التعاون وعلى الرغم من ذلك تحصلنا على فرصتين من بينهما ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ولكن لم نوفق في التسجيل”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا