الارشيف / حال الرياضة

إدانة الاعتداء الإسرائيلي

دبي - هبه الوهالي - أدان الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيره العربي اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على اللاعبين والمشجعين في نهائي “كأس أبو عمار” بمدينة رام الله في الضفة الغربية، الخميس الماضي، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي للاتحادين في “تويتر”، أمس.
وذكر الاتحاد السعودي في البيان: “يعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إدانته لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على اللاعبين والمشجعين خلال مباراة نهائي كأس أبو عمار، التي جمعت فريقي مركز بلاطة وجبل المكبر، الخميس الماضي، على ملعب فيصل الحسيني الدولي برام الله في الضفة الغربية”.
وأضاف: “يجدِّد الاتحاد السعودي لكرة القدم تضامنه مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والجماهير والشعب الفلسطيني، وجميع أسرة كرة القدم في البلد الشقيق”.
كذلك أكد الاتحاد العربي لكرة القدم تضامنه الدائم والمستمر مع الاتحاد الفلسطيني، والوقوف مع كافة الرياضيين في دولة فلسطين، وقال في بيانه: “يود الاتحاد العربي لكرة القدم أن يعرب عن إدانته الشديدة لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على اللاعبين والمشجعين خلال مباراة نهائي كأس أبو عمار، التي جمعت فريقي بلاطة وجبل المكبر، الخميس الماضي، على ملعب فيصل الحسيني الدولي بالضفة الغربية في فلسطين”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا