الارشيف / حال الرياضة

ميلان يحاصر بالوجون بـ 30 مليونا

دبي - هبه الوهالي - فتح نادي أرسنال الإنجليزي الباب أمام رحيل فولارين جيري بالوجون، موهبة فريقه الأول لكرة القدم، المعار إلى ستاد دي ريمس الفرنسي، بعد أن رفض العودة إلى أسوار المدفعجية نهاية الموسم الجاري، وتكرار تجربة الإعارة مرة أخرى، في وقت يتطلع ميلان الإيطالي للحصول على خدماته مقابل 30 مليون جنيه.
ويتألق المهاجم بالوجون “21 عامًا” مع فريقه حاليًا، ويحتل المركز الثاني في صدارة الهدّافين بـ 18 هدفًا في الدوري، بفارق هدف عن جونثان ديفيد “ليل” الفرنسي كليان مبابي “باريس سان جيرمان”، لكن بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس، فإن اللاعب لا يريد العودة إلى لندن خشية جلوسه احتياطيًا، بالنظر لوجود مواطنه إيدي نيكتاة، والبرازيلي جابرييل خيسوس.
وأضافت الصحيفة أنه ومع تبقي موسمين في عقده، فإن كل الاحتمالات باتت مفتوحة أمام بالوجون، الذي يتواصل بشكل اعتيادي مع بن كنابر، مدير الإعارات في أرسنال، مشيرة إلى أن وضع بالوجون يشبه ما حدث مع وليام ساليبا، الذي عاد الموسم الماضي من الإعارة بنية الرحيل، لكنه قاتل للبقاء ضمن تشكيلة الإسباني ميكيل أرتيتا.
وعلى الرغم من أن النادي يريد للاعب أن يتطور أكثر، ويتألق مثلما فعل زميلاه إيدي نيكتاة، ووبوكايو ساكا مع الفريق الأول، لكن في الوقت نفسه تقول الصحيفة إن عائدات بيع اللاعبين درت أموالًا مقدرة لخزانة النادي، فرحيل جو ويلوك إلى نيوكاسل، وأليكس لوبي إلى إيفرتون، الموسم الجاري، جلب 57 مليون جنيه، ويعتقد أن أرسنال يريد إنفاق أموال أكثر على التعاقدات، لذلك سيحاول الاستفادة قدر الإمكان من بيع لاعبيه المتوفرين.
وأضافت الصحيفة أن بالوجون ارتبط اسمه بميلان الإيطالي في صفقة قدرت بـ 30 مليونًا، لكن أرسنال يتوقع الكثير من الراغبين في مهاجمه بنهاية الموسم الجاري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا