الارشيف / حال الرياضة

بعد ضمك والوحدة.. «النمور» يستهدفون اتحاديّا ثالثا

دبي - هبه الوهالي - طوى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم صفحة دوري روشن السعودي مؤقتًا، ويتطلّع إلى الفوز للمباراة الثالثة على التوالي أمام أحد مدربيه السابقين، بعدما فَعلها ضد ضمك، ثم الوحدة.
ويواجه الفريق، في مباراتِه المقبلة المقرّرة في 23 إبريل الجاري، نظيرَه الهلال، الذي يدرّبه الأرجنتيني رامون دياز، وذلك ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وقاد دياز الاتحاد مطلع موسم 2018ـ2019، وأقيل سريعًا، بعد أول ثلاث جولات، لسوء النتائج. وخلال الجولتين الماضيتين من “روشن”، هزم الاتحاد ضمك 3ـ0 والوحدة 2ـ1، جامعًا ست نقاط أمام الروماني كوزمين كونترا، والتشيلي جوزيه سييرا. ودرّب كونترا، الذي يقود ضمك حاليًا، الاتحادَ الموسم الماضي، وأوصلَه إلى المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة، والحلول وصيفًا خلف الهلال. لكن إدارة النادي الغربي فضلت تغييره فور انتهاء الموسم، واستعانت بالبرتغالي نونو سانتو، المدرب الحالي لكتيبة “النمور”.
أما سييرا، مدرب الوحدة، فقاد الاتحاد مرتين، الأولى من 2016 إلى 2018، والثانية من فبراير إلى أكتوبر 2019، وتُوِّج معه بكأس ولي العهد 2017، وكأس خادم الحرمين الشريفين 2018.

إجازة المتصدر 72 ساعة
حصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على إجازة ثلاثة أيام، بعدما هزم الوحدة 2ـ1 ضمن الجولة 23 من دوري روشن السعودي.
وبدأت الإجازة، أمس، فور انتهاء المباراة، التي انطلقت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وانتهت بعد منتصف الليل. وطبقًا لمصادر “الرياضية”، حدد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، بعد غدٍ موعدًا لعودة التدريبات وبدءِ الاستعداد لمواجهة الهلال، في 23 أبريل الجاري، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويتصدر الاتحاد ترتيب دوري روشن السعودي، بـ 56 نقطة من 23 جولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا