الارشيف / حال الرياضة

إيمانويل يعاقب دوجلاس

دبي - هبه الوهالي - طالب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، لاعبيه بخوض مواجهة الشباب اليوم بروح الفوز، وذلك في مباراتهما لحساب الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، فيما قرر إبعاد الحارس البرازيلي فيدرك دوجلاس بسبب أخطائه.
ويصارع الفريق للخروج من مناطق الهبوط، إذ يحتل المركز الـ 15 بـ 17 نقطة خلف العدالة الذي جمع 18 نقطة، بعد تعادله أمس أمام ضمك 2ـ2.
وأوضح لـ “الرياضية” مصدر خاص أن إيمانويل خاطب اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، أمس، وحفزهم من أجل الظهور بشكل قوي أمام ثالث الترتيب، وضرورة محو الصورة السيئة التي ظهروا عليها في الجولات الأخيرة. وأضاف المصدر، أن المدرب قرر إشراك مروان الحيدري الحارس البديل بدلًا من البرازيلي فيدريك دوجلاس وذلك بعد ارتكابه عدة أخطاء في آخر مباراة شارك فيها. ميدانيًا، ركز المدرب بحسب المصدر على التعزيز الدفاعي مع التمرير واللعب من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة.

«الدانة».. الهجوم الأضعف
أهدر فريق الخليج الأول لكرة القدم 17 نقطة في الجولات الست الأخيرة من دوري روشن السعودي، حيث تكبد 5 خسائر وتعادل واحد، مسجلًا هدفين فقط ليحصل على لقب الهجوم الأضعف.
ومنذ الفوز على ضمك 2ـ0 لحساب الجولة الـ 17، خسر فريق الدانة 3 مباريات متتالية أمام العدالة “0ـ2”، والاتحاد “0ـ3” والباطن “0ـ1” قبل أن يتعادل 2ـ2 أمام الطائي.
بعدها عاد الفريق لسلسة الخسائر بالسقوط أمام الهلال والفتح بنتيجة “0ـ2”.
واستقبل الفريق خلال تلك الجولات 12 هدفًا ليرتفع الرقم إلى 35 هدفًا في شباكه، وسجل في المقابل هدفين وحيدين ليصل إلى الرقم 15 منذ بداية الموسم، كثالث أضعف خط هجوم في المسابقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا