الارشيف / حال الرياضة

أمام الرائد.. دونيس انتصار رابع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - صعد فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى المركز الخامس بعد فوزه على نظيره الرائد بنتيجة 3ـ0 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
وسجل اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الفتح، فوزه الرابع على نظيره الرائد بعد 5 مواجهات سابقة ثلاثة منها حينما كان يدرب الهلال واثنتان مع الفتح ، وتعادل في لقاء وحيد .
ويدين “النموذجي” بهذا الانتصار إلى المغربي مراد باتنا وفراس البريكان، اللذين أحرزا الأهداف الثلاثة عند الدقائق “37 و45+8” و”52”.
كما يعد الفوز الثاني تواليًا للفريق الفتحاوي رافعًا رصيده إلى 38 نقطة، لينتزع المركز الخامس من التعاون “37”، فيما واصل الرائد غيابه عن الانتصارات للمباراة الثالثة تواليًا “تعادلان متتاليان وخسارة، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز العاشر”.
وأكمل الرائد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43 بعد طرد البرازيلي بابلو سانتو، المدافع بالبطاقة الحمراء.
ويعود الفريقان إلى مشوار الدوري في الـ 28 من أبريل الجاري، عندما يحل الرائد ضيفًا على النصر، ويستضيف الفتح نظيره الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ 24.

مساهمة ريين
قدّم السويدي جاكوب ريين، حارس مرمى فريق الفتح الأول لكرة القدم، الصناعة الأولى له في منافسات دوري روشن السعودي، بعد أن مرر كرة إلى زميله مراد باتنا ليحرز الهدف الثالث في مرمى الرائد.

الأمطار تغيّر
هطلت أمطار على مدينة بريدة ما جعل رابطة مشجعي فريق الرائد الأول لكرة القدم تطلب تغيير موقعها بدلًا من الدرجة الأولى إلى الجهة المقابلة التي يوجد فيها مظلات.

الطرد الأول
نال البرازيلي بابلو سانتوس، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، البطاقة الحمراء الأولى له في مسيرته الاحترافية بعد أن خاض 192 مباراة سابقة في بورتينج براجا البرتغالي وبايساندو البرازيلي وروبين قازان الروسي. أمام الرائد.. دونيس انتصار رابع

أمام الرائد.. دونيس انتصار رابع

أمام الرائد.. دونيس انتصار رابع

Advertisements

قد تقرأ أيضا