الارشيف / حال الرياضة

4 أهداف في 17 دقيقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - كررت مواجهة فريق ضمك الأول لكرة القدم، وضيفه العدالة، في مواجهتهما التي احتضنها ملعب الأول في خميس مشيط، السيناريو ذاته، الذي شهدته مباراة الطائي والرائد في حائل ضمن الجولة الماضية، وبعد مضي 5 أيام، حينما سجل الفريقان أربعة أهداف في شوط واحد “الأول”، وهي النتيجة التي انتهت عليها مواجهة أمس، ضمن مباريات الجولة 23 من دوري روشن السعودي، حيث تم تسجيل الأهداف الأربعة في 17 دقيقة فقط.
وتقدم ضمك أولًا في المواجهة بعد أن سجل الجزائري عبد القادر بدران الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 16، قبل أن يباغت السويدي ماركوس أنتونسون، مهاجم العدالة، بهدفين في دقيقتين، الأول من علامة الجزاء “28”، والثاني “30”، وبعدها بدقيقتين أيضًا عادل ضمك عن طريق الإسباني خوسي دورادو “32”.
وفي الشوط الثاني تبادلا الفريقان الكرة، ولم يهز أي منهما الشباك لتنتهي المباراة بنتيجة 2ـ2، ليضيف ضمك نقطة إلى رصيده ويصبح 29، في المركز السابع في سلم الترتيب، فيما زاد العدالة نقاطه وأصبح 18، في المرتبة الـ 14 في ترتيب الدوري.

بدران.. البصمة الأولى
سجل الجزائري عبد القادر بدران، مدافع فريق ضمك الأول لكرة القدم، أول أهدافه بقميص ناديه، منذ التعاقد معه في يونيو 2022 قادمًا من نادي الترجي التونسي.
واستطاع بدران “31 عامًا” افتتاح التسجيل لفريقه في شباك العدالة، في المباراة التي احتضنها ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

زغبة وشافعي يعودان
عاد الجزائري مصطفى زغبة ومواطنه فاروق شافعي، لاعبا فريق ضمك الأول لكرة القدم، للمشاركة مع الفريق من جديد، في مواجهة فريقهما أمس أمام العدالة، وذلك بعد أن تغيبا عن مباراة فريقهما الماضية أمام الاتحاد، لإيقافهما بداعي تراكم البطاقات الملونة.
وشارك الثنائي في التشكيلة الأساسية بعد أن اعتمد عليهما الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق.

دورادو يجدد التسجيل
كرر الإسباني خوسي أنطونيو دورادو، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، التسجيل في شباك فريق العدالة، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأول في خميس مشيط.
واستطاع دورادو هز شباك العدالة وإضافة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “32” من المباراة، وهو الذي عادل به النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.
وكان دورادو سجل هدف فريقه خلال لقاء الدور الاول أمام الفريق ذاته في الأحساء، حينما تغلب بهدفين دون مقابل.

المليون الثالث في الخميس
حقق نادي ضمك، مبلغ المليون ريال، وهو المبلغ المخصَّص من حوافز استراتيجية دعم الأندية في الموسم الجاري، التي تقدمها وزارة الرياضة، بعد أن بلغ حضور مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره العدالة، أمس، 3302 متفرج.
ويعدّ المليون هو الثالث للنادي على أرضه التي بدأ فيها بمواجهة الفتح، ومن ثم الفيحاء، وأخيرًا العدالة، فيما لم يحقق المعيار ذاته أمام التعاون والباطن.
فيما سبق للفريق أن حقق المليون ريال على ملعب المحالة في مواجهتي الاتحاد والنصر.

نقل كروز بعربة الإسعاف
أوقف الحكم السعودي محمد الهويش، الذي أدار مواجهة فريق ضمك الأول لكرة القدم ونظيره العدالة، أمس، على ملعب الأول في خميس مشيط، المباراة لمدة دقيقتين “من 80 حتى نهاية الدقيقة 82”، عقب الاحتكاك بين البرازيلي إديسون كروز مهاجم العدالة، مع مصطفى زغبة حارس ضمك.
واستدعى الجهاز الطبي بالعدالة عربة النقل، لنقل اللاعب إلى خارج الملعب، نتيجة إصابته القوية، حيث اضطر حينها السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب العدالة، إلى استبداله بأحمد السلطان. 4 أهداف في 17 دقيقة

4 أهداف في 17 دقيقة

Advertisements

قد تقرأ أيضا