الارشيف / حال الرياضة

مزاجية كانسيلو تهدر 70 مليونا

دبي - هبه الوهالي - يواجه نادي مانشستر سيتي معضلة كبيرة بعدما تردد أن بايرن ميونيخ الألماني لن يفعل خيار شراء المدافع البرتغالي جواو كانسيلو مقابل 70 مليون يورو، بعد إعارته في موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضي، بسبب مزاجه المتقلب عندما لا يتم إشراكه في المباريات.
وكان الإسباني بيب جوارديولا فاجأ الجميع بموافقته على رحيل لاعبه بعد أن خرج من خيارته وصار حبيسًا لدكة البدلاء، لكن النادي لن يجد بديلًا عن استعادة اللاعب وبحث خيارات أخرى بشأن مستقبله، خاصة مع تبقي 4 مواسم على نهاية عقده، بحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أمس. وأوضحت الصحيفة أن مشاركات كانسيلو، البالغ 28 عامًا، مع الفريق البافاري كانت متباينة، إذ ظهر في 6 مباريات أساسيًا، ولا يبدو أن النادي متحمس لدفع كل تلك الأموال للحصول عليه بصفة نهائية، أو ربما يحاول التفاوض على شروط الصفقة من جديد.
لكن، بحسب الصحيفة، كان موقف كانسيلو مطروحًا للنقاش مرة أخرى في ألمانيا نهاية الأسبوع الجاري، بعد أن لعب 11 دقيقة فقط في الفوز على بوروسيا دورتموند، حيث لوحظ أنه ذهب مباشرة إلى غرف تبديل الملابس بعد نهاية المباراة. وعلق البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، على الموضوع، قائلًا: “هذه مشاعر بعد المباراة، ليست مشكلة، من الطبيعي أن يصاب اللاعب بخيبة أمل عندما لا يلعب، كانسيلو لاعب بارز وسيحصل على وقته في اللعب”.
ولفتت الصحيفة إلى أنه، ومع ذلك، فإن جوارديولا لم يغلق الباب تمامًا أمام كانسيلو، لكن النادي سيبحث عن راغبين في شراء اللاعب أو إعارته.

Advertisements

قد تقرأ أيضا