الارشيف / حال الرياضة

عطية يهدد مركز محمدي

دبي - هبه الوهالي - أشرك التشيلي جوزيه سييرا، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، عبد القدوس عطية، حارس المرمى، مع المجموعة الأساسية في مناورةٍ، مساء أمس، على الرغم من توفّر المغربي منير محمدي، الحارس الأول للفريق.
وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة تركيز سييرا على عطية، لشعوره بنقص جاهزية محمدي، الذي عاد من تجمّع منتخب بلاده دون خوض أي دقيقة في مباراتين تجريبيتين ضد البرازيل وبيرو.
ويحدد الجهاز الفني، اليوم، من سيحمي عرين الوحدة أمام الباطن، ويحسم، وفق المصادر ذاتها، المفاضلة، في مركز الظهير الأيمن، بين حمد الجيزاني وعلي مكي، بعدما استقر على باقي عناصر التشكيلة.
ويبدأ الكوستاريكي أوسكار دوارتي بجوار عبد الله الحافظ في عمق الدفاع، ويلعب عبد الإله بخاري في مركز الظهير الأيسر، فيما يتألف خط الوسط من وليد باخشوين، والمغربي فيصل فجر، وعلاء حجي، والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، وفي الشق الهجومي يلعب الجناح الفرنسي عبد الكريم يودا، وسلطان السوداي.
وعلى عكس محمدي، خاض دوارتي أخيرًا مباراة تجريبية مع منتخب بلاده، وأظهر بعد عودته جاهزيةً لبدء مباراة الباطن. وتدرّب الوحدة، أمس، على ملعب النادي الأهلي في جدة، للمغادرة اليوم من مطارها إلى حفر الباطن، التي تحتضن، في المساء، آخر تدريب للفريق قبل المباراة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا