الارشيف / حال الرياضة

بضمك.. كونترا يهدد صدارة الاتحاد

دبي - هبه الوهالي - يتطلع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى تأمين صدارة ترتيب فرق دوري روشن السعودي عندما يخوض مواجهة أمام الروماني كوزمين كونترا مدربه السابق الذي يقود فريق ضمك خلال مباراة الفريقين الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الـ22.
وتولى الروماني كونترا مهام تدريب الفريق الاتحادي الموسم الماضي، وكان قريبا من قيادته إلى التتويج بلقب الدوري، لكنه أخفق في صراع الأمتار الأخيرة الذي حسمه الهلال، وعلى ضوء ذلك رحل المدرب الروماني عن تدريب «النمور» بعد أن فضلت الإدارة عدم تجديد عقده بنهاية الموسم، قبل أن يعود إلى الملاعب السعودية مارس الماضي عبر بوابة ضمك.
ونجح كونترا في إعادة ضمك إلى النهوض من كبواته بعد مرحلة عانى فيها من تراجع كبير في النتائج، حيث حقق الفريق الجنوبي تحت قيادته انتصارين متتالين على حساب الطائي «3-1» والباطن «1-0»، وهو ما سيعمل على تكراره أمام فريقه السابق.
في المقابل، حقق الفريق الاتحادي ثلاثة انتصارات متتالية، ويمني النفس بالوصول إلى النقطة «53» بعد العودة من التوقف، وبالتالي مواصلة مشوار الصدارة، لكنه مهمته لن تكون سهلة في مباراة تبدو كفة الفريقين فيها متقاربتين، حيث تقابلا 7 مرات في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز كل فريق بمباراتين، وانتهت ثلاث منها بالتعادل آخرها بنتيجة «1-1» في الدور الأول من النسخة الحالية للدوري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا