الارشيف / حال الرياضة

جارسيا يستعد ساعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - فرض الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، تدريبًا خفيفًا على ملعب SMC بارك لم يتجاوز 60 دقيقة استعدادًا لمواجهة العدالة، اليوم، على ملعب مدينة عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبينت المصادر ذاتها، أن الفرنسي جارسيا خصص التدريب للجوانب التكتيكية، وطالب مدافعي الفريق بعدم المبالغة في الهجوم، والانتباه للمرتدات التي ينفذها لاعبو العدالة بشكل جيد حسب وصفه خلال مباريات الفريق الأخيرة. وشارك في التدريبات عبد العزيز العليوة لاعب وسط درجة الشباب. وأكد جارسيا، أن قائمة اللاعبين المغادرين ستصل للاعبين صباح اليوم، وطالب اللاعبين بالمغادرة إلى منازلهم وعدم تنظيم معسكر داخلي والاكتفاء بالتجمع في صالة الطيران الخاص عند الساعة الـ 02:00 ظهرًا للمغادرة إلى الأحساء، وسيتم اعتماد قائمة الفريق قبل تناول اللاعبين الأفطار اليوم في الأحساء.

اليوم.. مارتن أمام التحدي الرابع
يخوض السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم، اليوم، مواجهته الرابعة أمام النصر، حينما يحلّ الأخير ضيفًا على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.
وكان سيفيلا قد لعب 3 مباريات سابقة، اثنتان منها في منافسات الدوري، حينما كان يشرف على فريق أبها، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين مع العدالة، ولم يستطع أن يكسب أي مواجهة، متلقيًا 3 خسائر.
واستقبلت شباك سيفيلا أمام النصر 7 أهداف، فيما استطاع أن يسجل هدفين فقط.

سيفيلا يكتفي بـ 50 دقيقة
بيّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم، اكتفى بفرض تدريبات لمدة 50 دقيقة، استعدادًا لمواجهة النصر، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري رروشن السعودي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن التدريبات شملت بعض الجوانب الفنية، مع توجيهات من قبل سيفيلا للاعبين أثناء التدريب، لتصحيح الأخطاء، فيما جاء الجزء الأخير من التدريب ترفيهيًا، ومع نهايته توجه اللاعبون نحو مقر سكن الفريق في أحد فنادق الأحساء القريبة من ملعب المباراة، الذي يبعد نحو 5 كيلومترات.

العدالة يبحث عن الإيجابية الأولى
تلقى فريق العدالة الأول لكرة القدم 4 خسائر من فرق العاصمة النصر، الهلال، الشباب على ملعبه منذ بداية مشاركته في دوري المحترفين السعودي خلال موسم 2019.
ويبحث العدالة صاحب الأرض عن تحقيق النتيجة الإيجابية الأولى أمام فرق العاصمة حينما يستضيف النصر اليوم في مباراة ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي التي تجرى على مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. وتعد المباراة الثانية للنصر أمام العدالة في الملعب ذاته في منافسات الدوري بعد اللقاء الأول الذي جرى في 2019 حينما كسب الأصفر المباراة بثلاثة أهداف نظيفة. جارسيا يستعد ساعة

جارسيا يستعد ساعة

Advertisements

قد تقرأ أيضا