الارشيف / حال الرياضة

الأخضر يبدأ استعدادات إيطاليا

الأخضر يبدأ استعدادات إيطاليا

دبي - هبه الوهالي - يبدأ المنتخب السعودي تحت 15 عامًا لكرة القدم، اليوم، تدريباته استعدادًا لخوض الدورة التجريبية التي تُنظَّم في إيطاليا خلال الفترة من 25 أبريل الجاري حتى 1 مايو المقبل.
ويشارك في الدورة منتخبات إيطاليا، المكسيك، مقدونيا، سلوفينيا، البرتغال، ، أستراليا ورومانيا. ووصل الأخضر إلى مدينة جوريزيا، أمس، ويدشن تدريباته، اليوم، تحضيرًا لموقعة إيرلندا الافتتاحية، الأربعاء المقبل. ونظَّم الأخضر معسكرًا في الرياض، العاصمة ، استمر ثمانية أيام، وتخللها تدريباتٌ فنية ولياقية على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا