الارشيف / حال الرياضة

كاريلو مطلب هلالي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - اتفق عبد الله الجمعان ومنصور بشير لاعبا فريق الهلال الأول لكرة المعتزلان، على ضرورة عودة البيروفي أندريه كاريلو إلى التشكيلة الأساسية لمواجهة الأزرق أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجرى على ملعب سايتاما 2002.
ولفت الجمعان، الذي استطلعت “الرياضية” رأيه حول نتيجة الذهاب واختيار الأجانب، إلى أن الفريق الياباني كان منظمًا دفاعيًا على الرغم من محاولات لاعبي الهلال اختراقهم، وكان من المفترض إنهاء المباراة بالانتصار إلا أن الخطأ كان سببًا في تسجيل أوراوا هدف التعادل. وحول اختيار الأجانب الأربعة في لقاء الإياب أكد على أهمية وجود البيروفي كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار والكوري جانج هيون سون على أن يكون الخيار الرابع في خط الهجوم بين الثلاثي النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشيل دليجادو. وتحدث بشير لـ”الرياضية” أن المفترض إبعاد ماريجا عن التشكيلة والزج بكاريلو بديلًا عنه للاستعانة به في الأدوار الهجومية والدفاعية إضافة إلى السيطرة على منتصف الملعب.

اليوم.. الفرج يفحص
ينتظر أن يخضع سلمان الفرج لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مزيد من الفحوصات الطبية لموضع إصابة القدم التي تعرض لها خلال مجريات مواجهة فريقه أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي جرت أمس الأول حسبما أوضحته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن لاعبي الفريق سيبدؤون اليوم استعداداتهم للقاء الفريق الياباني في الإياب من خلال تدريبات استشفائية وتفكيك العضلات للمشاركين، فيما سيخضع باقي اللاعبين إلى تدريبات فنية اعتيادية على أحد الملاعب الخاصة في مجمع رياضي.

على ملعبه.. أوراوا ينتصر بنسبة 69%
يدخل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الأول لكرة القدم، المواجهة الـ 37 على أرضه، حينما يستضيف الهلال السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب سايتاما 2002.
وسجل الفريق الياباني خلال مواجهته في البطولة القارية 25 انتصارًا بنسبة 69 في المئة، فيما تعادل في 5، وتلقى 7 خسائر.
وشارك أوراوا في 8 نسخ من البطولة الآسيوية، ووصل إلى النهائي ثلاث مرات، خسر واحدة، وحقق اللقب مرتين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا