الارشيف / حال الرياضة

سانتو: عانينا بعد الطرد.. وبديل بامسعود موجود

دبي - هبه الوهالي - أبدى البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سعادته بالفوز على ضمك، لكنه أقر في الوقت ذاته أن فريقه عانى بسبب النقص بعد طرد أحمد بامسعود.
وتغلب الاتحاد على ضمك بثلاثية نظيفة، الثلاثاء، ضمن الجولة 22 من دوري روشن السعودي، ليعزز صدارته بعد مباراة أكملها منذ الدقيقة 73، بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد بامسعود لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وقال سانتو في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «كنا نعلم بأننا سنواجه فريقاً صعباً، وبدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا مبكراً وسيطرنا على مجرياتها وبعد الطرد عانينا وعملنا توازناً، وتمكنا من تسجيل الهدف الثالث، وأشكر جماهير الاتحاد على دعمهم المتواصل».
وأضاف: «أحمد بامسعود لاعب خبرة وحصل على البطاقة الصفراء في الشوط الأول، وكان عليه أن يكون أكثر هدوء في الشوط الثاني، والطرد من خطأ كان من المفترض أن لا يرتكبه، ولدينا البدلاء في المواجهات المقبلة».
وعن تغيير عبد الرحمن العبود، أجاب المدرب البرتغالي: «التبديل كان لإحداث توازن في الفريق بعد الطرد، وذلك بإدخال عوض الناشري وهذا قراري كمدرب، والعبود لاعب محترف ويتقبل هذا الأمر».

Advertisements

قد تقرأ أيضا