حال الرياضة

كاسترو: العائلة أهم.. وموسيماني: لم أتوقع الثمانية

دبي - هبه الوهالي - أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن وجود اللاعبين بين عائلاتهم أكثر فائدةً من الدخول إلى معسكرات.
وأعلن خلال مؤتمر صحافي، بعد الفوز 8-0 على أبها الثلاثاء، عن عودة الفريق على الفور إلى الرياض على متن طائرة خاصة، على أن يعود إلى أبها الخميس لمواجهة ضمك، الجمعة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وعلى الرغم من ضيق الوقت بين المباراتين، قال كاسترو: «اللاعبون أرادوا البقاء مع عائلاتهم، العائلة أهم شيء في الحياة، لذا اخترنا أن يسافر الفريق، والأمر الإيجابي أننا سنعود إلى الرياض ونمارس الحصص التدريبية المعتادة، والطائرة الخاصة ستساعدنا على تجنب الإرهاق».
ويسافر النصر، بعد مباراة ضمك، إلى أبوظبي، العاصمة الإماراتية، لمواجهة الهلال، الإثنين المقبل، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
ولفت كاسترو إلى تركيزه على المباراة المقبلة، مؤكدًا: «لكل مباراة أهميتها وظروفها الخاصة»، فيما عبّر عن إعجابه بسيطرة لاعبيه على كامل مجريات مباراة أبها وإحرازهم ثمانية أهداف.
وامتدح البرتغالي مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، الذي أحرز ثلاثة أهداف ضد أبها، وقال عنه: «رونالدو يعمل مع الفريق بشكل جماعي، ويتألق بصرف النظر عن وضع الفريق، وهو مؤثر بشكل كبير ويُعدّ مثالًا إيجابيًا لجميع اللاعبين».
بدوره، قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب أبها، إن نتيجة المباراة لم تكن متوقعة.
ووصفها، خلال مؤتمر صحافي مماثل، بـ «النتيجة السيئة»، موضحًا: «سنحاول تخطي هذه المباراة والتركيز على هدف البقاء في دوري روشن».
وعدّ موسيماني الأخطاء الدفاعية سببًا لخمسة من أهداف النصر الثمانية، متطلعًا إلى التصحيح خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا