حال الرياضة

جيسوس: اعتدت على قيادة أندية البطولات

دبي - هبه الوهالي - شدد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على أهمية جميع البطولات خلال الموسم الجاري، مؤكدًا أنه يركز بشكل كبير في الفترة الحالية على العوامل النفسية.
جاء ذلك ردًا على سؤال «الرياضية» بشأن أولوياته في الموسم الجاري وتعامله مع بطولة كأس السوبر المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي بعد الفوز على الأخدود «3ـ0»، الثلاثاء، ضمن الجولة الـ 26 من منافسات دوري روشن السعودي.
وقال مدرب الهلال: «جميع البطولات مهمة، وأنا معتاد مع كل أنديتي السابقة على المنافسة على كل الألقاب، ويحدث الآن نفس الشيء في الهلال، فالدوري مهم، والآسيوية مهمة لنا وللجماهير، والبطولات الأخرى أيضًا نعمل لأجلها، وهذا وقت حصادها».
وعن لقاء الأخدود، أجاب المدرب البرتغالي: «الشوط الأول كان أقل من الثاني لأن المنافس بدأ برتم عالٍ، وفي الحصة الثانية تمكنا من الاستحواذ أكثر وتأمين النتيجة دون أن نبذل مجهودًا بدنيًا عاليًا، ومستمرون في انتصاراتنا بدعم الجماهير».
وأضاف المدرب البرتغالي: «من بداية عملنا إلى الآن، تطورنا كثيرًا، ولو كان معنا البرازيلي نيمار لكنا أفضل وأفضل، وأوجدنا حلولًا بديلة، ونفس الشيء سيحدث مع هدافنا الأول الصربي ميتروفيتش».
وأشار جيسوس إلى أنه يركز في الفترة الحالية على العوامل النفسية، كاشفًا عن استفادته من مواطنه البروفيسور سيرجيو الذي عمل معه سابقًا، وأوضح: «أحترمه كثيرًا وسبق لنا العمل سويًا، ونتواصل بشكل دوري، لديه معرفه علمية، وليس لديه معرفة فنية بنفس القدر».
ورد جيسوس على سؤال حول مستوى البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر قائلًا: «اللاعب في طور التجهيز، لم يصل للمستوى الذي تعاقدنا معه لأجله، وعانى من الإصابات، ومع مرور المباريات سيتحسن للأفضل».

Advertisements

قد تقرأ أيضا