الارشيف / حال الرياضة

كاسترو يرفض المعسكر الإلزامي.. ويبعد بروزوفيتش وأوسبينا

دبي - هبه الوهالي - منح البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لاعبيه حرية الاختيار، بعد تدريبٍ جماعي مساء الأحد، بين دخول معسكرٍ في أحد فنادق الرياض، أو العودة إلى منازلهم، بحسب مصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية»، أشارت أيضًا إلى إجراء تعديلاتٍ على التشكيل الأساسي.
ورأى المدرب عدم حاجةٍ في إلزام الفريق بمعسكر مبيتٍ عشيَّة لقاء «الكلاسيكو» مع الاتحاد، مساء الإثنين في الرياض، نظرًا لعدم حساسيته بعد انتهاء المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، وحسم الأصفر العاصمي أحد المقاعد في مسابقة نخبة دوري أبطال آسيا.
وانصرف أغلب اللاعبين إلى مقار سكنهم، وأبلغهم الجهاز الفني بوجوب التجمُّع ظهر الإثنين في النادي لحضور الاجتماع الفني، ثم التوجُّه مع باقي الكتيبة النصراوية إلى ملعب «الأول بارك».
واختتم الفريق استعداداته لـ «الكلاسيكو» بحصةٍ تدريبيةٍ على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، اختتمتها مناورةٌ بين مجموعتين، لم يتعدَّ زمنها 20 دقيقةً.
ووفق المصادر ذاتها، تألَّف الفريق الأساسي في المناورة، الأقرب إلى بدء المباراة، من نواف بوشل، عبد الإله العمري، محمد آل فتيل، ومحمد قاسم، رباعي الدفاع، وعلي الحسن، سامي النجعي، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، ثلاثي الوسط، والجناحين عبد الرحمن غريب، والسنغالي ساديو ماني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رأس الحربة، فيما تناوب راغد النجار، ووليد عبد الله على حراسة المرمى.
ويعتزم كاسترو إراحة عددٍ من عناصره الرئيسة، مثل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وعبد الله الخيبري، والكولومبي ديفيد أوسبينا عبر إبعادهم عن التشكيل الأساسي، تفاديًا لوقوع إصابات جديدةٍ، وحالات إرهاقٍ قبل ملاقاة الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا