الارشيف / حال الرياضة

الطائي والرائد.. 4 أهداف تفرض التعادل

دبي - هبه الوهالي - خيم التعادل الإيجابي «2-2»على مواجهة فريق الطائي الأول لكرة القدم، والرائد ضيفه، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
ورفع الطائي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن بسلم ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد الرائد 26 نقطة في المركز التاسع.
وفاجأ الرائد مضيفه بهدف مبكر حمل توقيع الروماني ألكسندر ميتريتا عند الدقيقة 8، بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء وتسديده كرة قوية سكنت شباك الطائي، ليتقدم الرائد في النتيجة مبكراً.
وعاد أصحاب الأرض في المباراة بفضل هدف التعادل الأول الذي سجله الكونجولي جي مبينزا عند الدقيقة 24، بعد تمريرة حاسمة من زميله نواف القميري، ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويضعها في الشباك.
ولم تدم فرحة الطائي طويلاً حيث أعاد المغربي محمد فوزير الرائد للمقدمة من جديد عند الدقيقة 28، بعد انفراده بالمرمى ولعبة ثنائية مع زميله الرأس اخضري جوليو تافاريس.
واستمرت الإثارة والندية في اللقاء ليتعادل الطائي من جديد بعد 4 دقائق فقط من تقدم الرائد، بعد لعبة فردية مميزة من جي مبينزا الذي قطع الكرة في نصف ملعب الرائد، لينفرد بالمرمى ويضعها فوق الحارس بمهارة مسجلاً هدف الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ورغم الإثارة الكبيرة في النصف الأول من اللقاء، إلا أن الشوط الثاني شهد صياماً تهديفياً من الفريقين دون أن يترجم المهاجمون أي فرصة إلى هدف، ليكتفي كل فريق بالتعادل والحصول على نقطة واحدة، دون فائز أو مهزوم.
ويحل الطائي ضيفاً على الهلال، 10 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما يستضيف الرائد في بريدة الفتح، في اليوم ذاته ضمن نفس الجولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا