الارشيف / حال الرياضة

وكيل اللاعب: عقد روما الأغلى

دبي - هبه الوهالي - أكد ليوناردو أوليفير، وكيل البرازيلي رومارينيو داسيلفا، نجم فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم السابق ونيوم الحالي، أن نيوم سيكون من أفضل الفرق السعودية قريبًا، وهو ما دعا موكله للانتقال إلى النادي الشمالي بعقدٍ تاريخي.
وكان نيوم تعاقد مع البرازيلي لتدعيم خط هجوم الفريق، الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، الأحد الماضي.
وقال لـ «الرياضية» أوليفير في تصريحات خاصة: «عقد روما سيكون الأفضل في دوري الدرجة الأولى، وسيكون ضمن أكبر عقود اللاعبين تاريخيًّا كذلك»، مبينًا أنه لا يستطيع الكشف عن قيمته المالية، «لكنه سيكون عقدًا رائعًا بالنسبة إلى اللاعب»، مشيرًا إلى أن رومارينيو ومحيطه سعداء للغاية بهذا التوقيت، لأنهم «يرون أن هذا المشروع سيكون له مستقبلٌ كبيرٌ».
وأضاف: «روما سعيدٌ للغاية باحترافية هذا النادي، ويرى أنه أحد أكبر المشروعات في المنطقة العربية وآسيا، وسيكون نيوم من أفضل الأندية في السعودية والقارة أيضًا».
وكانت «الرياضية» استبقت خطوة التعاقد مع مهاجم الاتحاد السابق، بالكشف نقلًا عن مصادر خاصة، في 27 مايو الماضي، عن مفاوضات نيوم مع البرازيلي، وعنونت: «نيوم يقترب من رومارينيو»، قبل أن تؤكد التوقيع النهائي، 6 يونيو، لمدة موسمين، وفق مصادرَ لحساب «الرياضية عاجل» في منصة التواصل الاجتماعي «إكس».
وانتقل اللاعب إلى صفوف الاتحاد، أغسطس 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ودافع عن ألوانه في 204 مباريات، وحقق مع الأصفر الجداوي بطولتَي الدوري والسوبر.
يشار إلى أن إدارة نيوم حسمت، نهاية مايو الماضي، ملف الجهاز الفني بالتعاقد مع البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب التعاون السابق، لمدة موسمين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا