الارشيف / حال الرياضة

قرار كومان ينهي رحلة زيركيزي في «ديزني»

دبي - هبه الوهالي - قطع جوشوا زيركيزي، لاعب المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم، عطلته التي كان يقضيها بـ «عالم والت ديزني» في ولاية فلوريدا الأمريكية، الخميس، بعد تلقيه خبر استدعائه «المتأخر» للالتحاق بصفوف «الطواحين» ضمن بطولة أمم أوروبا 2024، التي تنطلق منافساتها، الجمعة، في ألمانيا.
وبث زيركيزي عبر خاصية «القصة» بحسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورةً شخصيةً له، وهو يقود سيارته للخروج من مدينة الملاهي الشهيرة تحت لافتةٍ، كُتِبَ عليها: «أكثر مكانٍ ساحرٍ على وجه الأرض»، وعلَّق: «عندما تتلقى اتصالًا لتترك ديزني وتتجه لليورو».
ويأمل المهاجم الهولندي، أن يُطلق لقبًا مشابهًا على مدينة فولفسبورج الصناعية الألمانية، التي يعسكر فيها منتخب بلاده الذي ضربته الإصابات، خلال منافسات «اليورو».
وفقد رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، خدمات فرينكي دي يونج، وتيون كووبميينيرز بسبب الإصابة، ما اضطره إلى استدعاء زيركيزي «23 عامًا» بعد طلب إيان ماتسين.
وتلتقي هولندا، الفائزة باللقب عام 1988، بولندا في أولى مبارياتها بدور المجموعات في مدينة هامبورج، الأحد، كما ستواجه في دور المجموعات النمسا وفرنسا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا