الارشيف / حال الرياضة

«الزيتية» تعيد المجحد.. وسليم يرأس الأهلي

دبي - هبه الوهالي - فضَّل محمد المجحد، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عدم إجراء عملية جراحية في غضروف الركبة بتوصية من جرَّاح أوروبي، حسبما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ، السبت.
وتعرَّض لاعب الوسط، البالغ 25 عامًا، لإصابة في غضروف الركبة، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع فريقه قبل ثلاث جولات من ختام النسخة الأخيرة لدوري روشن السعودي.
وطبقًا للمصادر ذاتها، تلقَّى المجحد نصيحةً طبيةً من أحد أشهر الجرَّاحين الأوروبيين الذين تمَّ مراسلتهم من قِبل الإدارة الطبية للنادي الأهلاوي خلال الفترة الماضية، فأوصاه الجرَّاح بعدم الخضوع لعملية جراحية، وأخذ الإبرة الزيتية، والتركيز على تدريبات التقوية، إذ يرى أن سنَّ اللاعب الصغيرة، ستمكِّنه من تجاوز الإصابة دون الحاجة إلى تدخُّل جراحي.
والإبر الزيتية، وتُسمى أيضًا «الإبر الجيلاتينية»، تحتوي على موادَّ لزجة ذات قوام زيتي، يتمُّ حقنها بمفصل الركبة مباشرةً، وتستخدم بديلًا للسائل الزلالي الذي بدوره يعمل على حماية المفصل من خلال منع الاحتكاك بين عظام المفاصل وتآكلها. من جهة أخرى، اقتربت إدارة النادي الأهلي من تعيين السعودي حسام سليم رئيسًا تنفيذيًّا للعمليات، طبقًا لمصادرَ خاصَّة بـ «الرياضية»، أوضحت أن سليم يعدُّ من أبرز الأسماء المرشَّحة لتولي هذا المنصب، الذي تشمل مهامه الإشرافَ على العلاقات العامة، والمركز الإعلامي، وشؤون الموظفين، والعلاقات الحكومية، والشؤون الإدارية، والمستودعات والتكنولوجيا، وغيرها من المهام التي سيكلِّفه بها الإنجليزي رون جورلي، الرئيس التنفيذي للنادي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا