الارشيف / حال الرياضة

في المحالة.. التعاون لا ينتصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - تعادل فريق أبها الأول لكرة القدم وضيفه التعاون، أمس، بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وأخفق فريق التعاون مجددا في تحقيق انتصار على ملعب المحالة أمام أبها، بعد أن لعب 3 مباريات سابقة، خسر واحدة، وتعادل في اثنتين.
وخلال مجريات اللقاء بدأت أولى الهجمات الخطرة عن طريق الصربي أوروس ماتيتش، لاعب أبها، بعد تسديدة قوية تصدى لها البرازيلي مايلسون سانتوس، حارس مرمى التعاون.
وواصل أصحاب الأرض الضغط لتسجيل الهدف الأول في مرمى التعاون، إلا أن دفاعات التعاون والحارس منعا ذلك، ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني افتتح المغربي أمين عطوشي، لاعب أبها، الأعلى تقييمًا في المباراة بين الفريقين بعد أن حصل على تقييم 8.2، التسجيل في الدقيقة 63 بتسديدة قوية على يسار حارس التعاون. وبعد مرور 5 دقائق أدرك فهد الرشيدي، لاعب التعاون، التعادل لفريقه بضربة رأسية بعد عرضية من زميله الباراجوياني أليخاندرو كاكو، الذي رفع رصيده في صناعة الأهداف إلى 12، معادلًا رقم يوسف الجبلي، صاحب الصناعة الأكثر خلال موسم واحد. لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي، رافعًا نقاط أصحاب الأرض إلى 24، في المركز الـ 11، فيما وصل التعاون إلى النقطة 36 في المركز الخامس.

الحمراء تحرم سامي المئوية
حرمت البطاقة الحمراء، التي نالها زكريا سامي، لاعب وسط فريق أبها الأول لكرة القدم، خلال لقاء النصر الماضي، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري روشن السعودي، من مشاركته المئوية مع الفريق الجنوبي في دوري المحترفين، أمس، أثناء لقاء التعاون. وبحسب إحصاءات “أوبتا” يمتلك سامي 99 مباراة في الدوري بعد أن مثّل كلًا من الأهلي وهجر والخليج والباطن وأخيرًا أبها. وخاض، صاحب الـ 30 عامًا، ثلاث مباريات مع الأهلي، فيما لعب تسعًا مع هجر، و18 مع الخليج، و54 مع الباطن، كأكثر الفرق مشاركة معهم، وأخيرًا 15 مع أبها. وينتظر سامي مواجهة الباطن المقبلة لدخول قائمة المئوية، ويصبح أول لاعب من صفوف أبها يحقق الرقم بقميص الفريق الجنوبي. وفي مشاركاته الماضية استطاع أن يسجل أربعة أهداف، وصنع ثلاثة، بعدد دقائق تجاوز 7.552.

أصدقاء الأمس
واجه سميحان النابت، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، أمس، أصدقاءه السابقين خلال لقاء فريقه أمام أبها ضمن مباريات الجولة 22. وسبق للنابت أن لعب 18 مباراة مع الفريق الجنوبي، سجل فيها هدفين، وصنع مثلهما، بعدد دقائق تجاوز 1.498. وعلى صعيد لاعبي أبها، واجه 3، أصدقاء أمس، بعد أن سبق وخاضوا تجربة مع الفريق القصيمي، وهم عبد الرحمن البركة الذي لعب بقميص التعاون في 37 مباراة، فيما خاض عبد الفتاح آدم، مهاجم أبها، مع التعاون 38 مباراة، وأخيرًا يأتي ساري عمرو، الظهير الأيسر لفريق أبها، الذي لعب مع التعاون 8 مباريات .

اللقاء الثاني
واجه الهولندي رويل كومانس، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، نظيره البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب التعاون، أمس، في اللقاء الثاني بينهما. وجاء اللقاء الثاني ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، الذي جرى على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في “المحالة”. وفي اللقاء الأول كسب كومانس نظيره شاموسكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في دور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

الحضور.. 627 متفرجا
احتضنت مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، أمس، مباراة فريق أبها الأول لكرة القدم أمام نظيره التعاون، لحساب الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، بحضور 627 متفرجًا.
ولم يغطِ الحضور الجماهيري 75 في المئة من السعة الكاملة للملعب، المقدَّرة بـ 20 ألف مقعد، ما أفقد أبها، أصحاب الأرض، 750 ألف ريال من الدعم المخصَّص للحضور، المقدَّم من وزارة الرياضة. في المحالة.. التعاون لا ينتصر

في المحالة.. التعاون لا ينتصر

Advertisements

قد تقرأ أيضا