الارشيف / حال الرياضة

صفقة لابورت.. النصر يضع شرطين

دبي - هبه الوهالي - اشترطت إدارة نادي النصر تكفل الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم برواتبه، أو تنازله عن جزء من عقده من أجل عودته إلى أوروبا، حسبما أبانته لـ«الرياضية» مصادر خاصة، الثلاثاء.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن الإدارة النصراوية رفضت جميع العروض الأوروبية للحصول على خدمات لابورت بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بسبب أنها ستحمّل النادي بعض الأعباء المالية جراء الإعارة أو المخالصة النهائية على اعتبار أن عقده الاحترافي سيستمر مع النادي العاصمي حتى نهاية الموسم المقبل 2026.
ويتسلم لابورت راتبًا قدره 15 مليون دولار سنويًا، خلاف امتيازات أخرى بالعقد تصل إلى 20 مليون دولار سنويًا، وهو ما يصعّب مهمة النصر في التنازل عنه بحسب المصادر التي ربطت رحيله إلى أوروبا بأمرين لا ثالث لهما، الأول تكفل أحد الأندية الراغبة في ضمه برواتبه، والثاني تنازل لابورت عن جزء من عقده.
وانضم لابورت إلى صفوف النصر في صيف 2023 بموجب عقد يستمر حتى 2026 قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ودافع عن ألوان فريقه السعودي في 40 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجَّل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، وفقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا