الارشيف / حال الرياضة

بعد 334 يوما.. الطائي والرائد.. يكرران الأربعة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - فرض فريق الطائي الأول لكرة القدم، التعادل على ضيفة الرائد بنتيجة 2ـ2، في المباراة التي جمعتهما، أمس، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، التي احتضنها ملعب مدينة الأميرعبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل، ليكرر الفريقان نتيجة الاهداف الاربعة ذاتها الموسم الماضي ، وعلى الملعب نفسه بعد 334 يومًا.
وتعد نتيجة، أمس، التعادل الثاني في مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث سبق أن التقى الفريقان في ثلاث مباريات، كان نصيب كل فريق انتصارًا وحيدًا، وتعادلًا.
وسجل الروماني ميريل رادوي، مدرب فريق الطائي، التعادل الثالث له منذ أن قاد الفريق في أول مباراة له أمام الشباب، فيما كان التعادل الخامس لمواطنه ماريوس سوموديكا، مدرب فريق الرائد.
وفي تفاصيل مواجهة أمس، بكر الرائد بالتسجيل عن طريق الروماني ميتريتا في الدقيقة 8، قبل أن يدرك الكنجولي جي مبينزا التعادل بعد الانفراد بحارس الرائد عند الدقيقة 24، ليعود المغربي محمد فوزير لاعب الرائد ويسجل هدف فريقه الثاني “30”، وبعدها بدقيقتين كرر الكنجولي جي مبينزا لاعب الطائي، التسجيل وأحرز هدف التعادل، والثاني له في شباك القصيمي، لتنتهي المباراة بالتعادل 2ـ2.
وبهذه النتيجة أضاف “الأشهب” نقطة وحيدة لرصيده، وأصبح في المرتبة الثامنة برصيد 27 نقطة، فيما بات الرائد تاسعًا برصيد 26 نقطة.
ويلتقي الطائي في الجولة المقبلة يوم العاشر من أبريل الجاري فريق الهلال في الرياض، فيما يستضيف الرائد فريق الفتح في بريدة، في اليوم نفسه.

المنصة.. تحد وعناق
شهدت منصة ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل عناقًا حارًا جمع تركي الضبعان، رئيس الطائي، وفهد المطوع، رئيس الرائد، مع تبادل الضحكات بينهما، وتحديًا من نوع خاص لكسب المباراة، في إشارة إلى الروح الرياضية بين الرئيسين.
واتفقا على أن فريقيهما قادران على تقديم سهرة رمضانية تمتع الحضور في مدرجات الملعب، وتليق باسم الفريقين اللذين يتنافسان لخطف النقاط الثلاث.

ميتريتا وفوزير يعادلان تفاريس
تساوى الروماني ألكسندرو ميتريتا، والمغربي محمد فوزير، لاعبا فريق الرائد الأول لكرة القدم، مع الرأس الأخضري جوليو تفاريس، مهاجم الفريق، من حيث عدد الأهداف التي أحرزوها خلال منافسات دوري روشن السعودي.
واستطاع ميتريتا إحراز هدف فريقه الأول في شباك الطائي في الدقيقة 8، قبل أن يسجل فوزير الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 28، ليتساوى الثلاثة بعدد 7 أهداف لكل منهم.

المدرجات.. دخان بارد
شهدت مدرجات مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل، التي احتضنت مواجهة الطائي أمام الرائد، أمس، استخدام رابطة جماهير الطائي “الدخان البارد” للمرة الأولى منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري. كما شهدت جنبات مدرجات جماهير الطائي توزيع أعلام بأحجام مختلفة، منها العمودية الكبيرة، والقصيرة، والشالات. بعد 334 يوما.. الطائي والرائد.. يكرران الأربعة

بعد 334 يوما.. الطائي والرائد.. يكرران الأربعة

بعد 334 يوما.. الطائي والرائد.. يكرران الأربعة

Advertisements

قد تقرأ أيضا