الارشيف / أهم الاخبار

الحسناء الأسبانية جورجينا رودريغيز تفقد عقلها تماماً وتظهر بأوقح إطلالة في الكون .. كشفت كل المخفي للعلن

الرياض - روايدا بن عباس - لم تمض تمضي سوى أيام قليلة على بث الفيلم الوثائقي الذي تناول حياة صديقة نجم الكرة العالمية الأشهر كريستيانو رونالدو جورجينا رردريغيز، حتى ظهرت في إطلالة وصفت بالساخنة جداً على أحد شواطئ دبي.

 

وفي التفاصيل، أشعلت الحسناء الإسبانية ​جورجينا مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها على شواطئ دبي، حيث نشرت جورجينا صورة لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" وهي تستمتع بأشعة الشمس على الرغم من أنها حامل في فترة متقدمة.

وفي أبرز التعليقات، أثارت الصور حفيظة كثيرين من المعلقين العرب، حيث اعتبروها تخالف القيم، مطالبين السلطات بضرورة وقف ما وصفوه بـ "التعري" الذي يثير اليافعين.

ويتزامن نشر جورجينا للصور في فترة تضقي هي وحبيبها رونالدو وأطفالهمما إجازة لعدة أيام مع أسرتهما خلال الأسبوع الماضي في دبي.يأتي ذلك في وقت يشارك فيه "الدون" في معرض "إكسبو 2020" المقام حالياً في دبي.ويتزامن نشر جورجينا للصور في فترة تضقي هي وحبيبها رونالدو وأطفالهمما إجازة لعدة أيام مع أسرتهما خلال الأسبوع الماضي في دبي.يأتي ذلك في وقت يشارك فيه "الدون" في معرض "إكسبو 2020" المقام حالياً في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو وجوريجنا ينتظران مولوداً جديداً بحسب ما كشف كريستيانو خلال حضور الحفل السنوي لتوزيع جوائز الـ"فيفا" للأفضل في العالم "The Best" قبل نحو أسبوعين، .

والذي حصل فيه على جائزة خاصة جدا على إنجازه الفريد في 2021، بعد أن أصبح أفضل هداف في تاريخ المنتخبات برصيد 115 هدفا، متخطيا الرقم القياسي للمهاجم الإيراني المعتزل على دائي، الذي سجل 109 أهداف خلال مسيرته مع منتخب بلاده.

Advertisements

قد تقرأ أيضا