أهم الاخبار

بطولة مني زكي .. اول تسريب لمشهد الملابس الداخلية الفاضح من فيلم أصحاب ولا أعز ..اتفرج

فنون - كتب ياسمين ياسين - انتشر التسريب الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر المشهد من منظور مختلف، حيث يظهر الجزء السفلي من جسم سارة بشكل واضح. هذا التسريب أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنه يتجاوز حدود اللياقة، فيما اعتبر البعض الآخر أنه مجرد مشهد من فيلم سينمائي.

وتصدر فيلم أصحاب ولا أعز قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر عبر منصة نتفلكس بعد طرحه بساعات قليلة.

وتمكن فيلم أصحاب ولا أعز من تصدر القائمة التى تضم أعلى 10 أعمال مشاهدة فى مصر، متفوقاً على عدد من الأعمال الأجنبية، رغم حالة الجدل التى صاحبت عرض العمل بسبب بعض المشاهد التى ضمها.

فيلم أصحاب ولا أعز يعد من أحدث النسخ للفيلم الشهير Perfect Strangers، الذى قدم منه على مدار السنوات الست سنوات الماضية العديد من النسخ ، جاء العربية أخرهم، وسط حماس وترقب من المشاهدين العرب لهذه النسخة .

فيلم أصحاب ولا أعز هو إنتاج عربى مشترك بين مصر ولبنان والإمارات ، ويقوم ببطولته عدد من الفنانين على رأسهم المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار، ومن لبنان كل من عادل كرم المذيع الشهير، دياموند بو عبود وجورج خباز وهو ملحن موسيقى شهير ، والمخرجة ناديم لبكي.

وحرص عدد من النجوم على مساندة الفنانة منى زكي والدفاع عنها بعد الهجوم الذي تعرضت له عقب عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” على منصة نيتفليكس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا