أحمد بن محمد يعتمد إطلاق "دبي الاقتصادية" منصة إعلامية جديدة

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الجمعة 26 يونيو 2026 03:21 مساءً - اعتمد سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، إطلاق منصة إعلامية جديدة «دبي الاقتصادية» تابعة لمؤسسة دبي للإعلام، لتقديم نموذج إعلامي اقتصادي متطور، يواكب طموحات دبي، ويعكس ريادتها العالمية، ويروي قصة اقتصادها بلغة الأرقام والإنجازات والفرص.

Advertisements

وقال سموه في تدوينة على حسابه في منصة إكس: "ترأست اجتماع مجلس دبي للإعلام، واعتمدنا إطلاق منصة إعلامية جديدة «دبي الاقتصادية» تابعة لمؤسسة دبي للإعلام، لتقديم نموذج إعلامي اقتصادي متطور، يواكب طموحات دبي، ويعكس ريادتها العالمية، ويروي قصة اقتصادها بلغة الأرقام والإنجازات والفرص. دبي تواصل صناعة المستقبل... وإعلامها شريك في هذه المسيرة".

أخبار متعلقة :