الارشيف / حال الرياضة

11 عاما.. أرسنال لا يهزم الليفر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - ‏عجز فريق أرسنال الأول لكرة القدم عن تحقيق الانتصار أمام مضيفه ليفربول، أمس، على ملعب أنفيلد، وذلك لمدة 11 عامًا في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من المسابقة.
وعاد ليفربول من بعيد وعوَّض تخلفه بهدفين نظيفين، فارضًا التعادل على أرسنال المتصدر، مسديًا بذلك خدمة لمانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب.
وبدا أرسنال في طريقه إلى فوزه الثامن على التوالي، واستعادة فارق النقاط الثماني الذي يفصله عن مانشستر سيتي، الفائز أمس الأول على ساوثهامبتون 4ـ1، بعد تقدمه بهدفين للبرازيليين جابريال مارتينيلي “8” وجابريال جيسوس “28”، لكن عقدته على ملعب “أنفيلد” الذي سقط فيه خلال زياراته الست الأخيرة في الدوري ولم يخرج منتصرًا منه منذ سبتمبر 2012، تواصلت بعدما قلَّص ليفربول الفارق عبر المصري محمد صلاح “42”، الذي أهدر بعدها ركلة جزاء “54”، قبل أن يخطف البديل البرازيلي روبرتو فيرمينو التعادل “87”. وبتعادله الرابع الموسم الجاري رفع فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 73 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن السيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما بات رصيد ليفربول 44 نقطة في المركز الثامن. 11 عاما.. أرسنال لا يهزم الليفر

11 عاما.. أرسنال لا يهزم الليفر

Advertisements

قد تقرأ أيضا