الارشيف / حال الرياضة

مان يونايتد يفرط في التاريخي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - هبه الوهالي - فرَّط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمس، في تسجيل الفوز الأول له على إشبيلية الإسباني، خلال المباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد ضمن ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، عندما أهدى ضيفه التعادل 2ـ2 في المواجهة الرابعة بينهما تاريخيًّا.
وكان الفريق الأندلسي سيطر على نتائج مواجهاته الثلاث السابقة مع شياطين مانشستر بفوزين وتعادل، وكانت أولى مبارياتهما في موسم 2017ـ2018 عندما فرض التعادل نفسه في ذهاب دور الـ 16، قبل أن يكسب نتيجة الإياب 2ـ1. وكان آخر لقاء لهما في نصف نهائي “يوروبا ليج” عندما كرر إشبيلية الفوز 2ـ1 في طريقه للتتويج باللقب الرابع موسم 2019ـ2020.
وترجم أصحاب الأرض سيطرتهم على الشوط الأول وبنسبة استحواذ بلغت 57 في المئة، إلى هدفين من توقيع مارسيل سابيتسر، لاعب الوسط. وحاول الضيوف تعديل النتيجة في الشوط الثاني حتى نجح خيسوس نافاس، الظهير الأيسر، في تسجيل هدف فريقه الأول “84”، قبل أن ترتد الكرة من رأس هاري ماكواير، قلب دفاع يونايتد، وتلج مرماه “90+3”.
وفي مواجهة أخرى في الدور نفسه فاز يوفنتوس الإيطالي بهدف وحيد على ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي عن طريق فيدريكو جاتي، قلب الدفاع “73”. كما انتهت مباراة بايرن ليفركوزن ويونيون سان خيلويزي النسماوي بالتعادل 1ـ1. تقدم الضيوف بهدف للمهاجم النيجيري فيكتور بونفيس “51”، وعادل الألماني فلوريان فيرتز، لاعب الوسط، النتيجة لأصحاب الأرض “82”. مان يونايتد يفرط في التاريخي

مان يونايتد يفرط في التاريخي

Advertisements

قد تقرأ أيضا