الارشيف / حال الرياضة

لوبيز.. تخصص كبار

دبي - هبه الوهالي - استمرت الإسهامات التهديفية للأوروجوياني رينزو لوبيز، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، أمام كبار ترتيب دوري “روشن” السعودي، بعدما أحرز، مساء أمس، هدفًا قاد به “السماوي” للفوز 1ـ0 على الهلال، صاحب المركز الرابع، ضمن الجولة الـ 24.
وهزّ لوبيز شباك الهلال في الدقيقة 47 من المباراة، التي احتضنها ملعب نادي الباطن، ورفع رصيدَه الفردي من الأهداف في الدوري إلى 5.
وأحرز اللاعب ذاته، المنضم خلال الانتقالات الشتوية، هدفًا في مرمى الشباب، ثالث الترتيب، ضمن الجولة الـ 16، وآخرَ أمام النصر، الثاني، ضمن الجولة الـ 19، وصنع هدفًا عندما واجه فريقُه الاتحاديين، متصدري الترتيب، ضمن الجولة الـ 13.
فيما استقبلت شباك فريقي الاتفاق والوحدة هدفيه الآخرين.
ويحتفل لوبيز، الذي تصل قيمته السوقية إلى 1.2 مليون يورو، غدًا بذكرى ميلاده الـ 29.
وكان نادي الباطن تعاقد معه، بداية يناير الماضي، من نادي سنترال كوردوبا الأرجنتيني.
وخاض الأوروجوياني كافة مباريات الدوري منذ انضمامه، ما عدا مباراة ضمك، في 17 مارس الجاري، ضمن الجولة الـ 21، بعدما غيّبه عنها تراكم البطاقات الصفراء.

- فرحة رابعة على ملعبه
حوّل فريق الباطن الأول لكرة القدم ملعبه إلى حصنٍ ضد المنافسين، منذ تغييره الجهاز الفني، وانتصر على أرضه، أمس، للمباراة الرابعة على التوالي.
ولعِب الفريق، الذي يصارع للبقاء في دوري “روشن”، سبع جولاتٍ تحت قيادة الكرواتي زدرافكو لوجاروسيتش، مدربه الحالي، أربعٌ منها بين جمهوره أسفرت كلُّها عن الفوز، وبشباكٍ نظيفة، وذهب ضحيتَها كلٌ من الاتفاق والخليج والوحدة وأخيرًا الهلال. وفي الجولات الثلاث الأخرى، نزل الباطن ضيفًا على النصر وضمك وأبها وعاد بالخسارة.

- بحث عن التذاكر
توافد مشجعون لفريق الهلال الأول لكرة القدم على ملعب نادي الباطن من دون تذاكر، وأخذوا يبحثون في محيطه عن تذاكر يرغب أصحابها في إعادة بيعها.
وتجمّع هؤلاء المشجعون أمام بوابات الملعب، وانهمك بعضهم في إجراء اتصالات هاتفية والبحث على منصات التواصل الاجتماعي، أملًا في العثور على مُرادهم.
وكان نادي الباطن طرح، الثلاثاء الماضي، التذاكر عبر الإنترنت، بسعر 44 ريالًا للتذكرة. بدورها، وزّعت رابطة مشجعي فريق الباطن تذاكر مجانية على أعضائها.

- العويس يرفض الـ «كلين شيت»
عجز محمد العويس، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن الخروج بشباك نظيفة من الجولات التي خاضها الموسم الجاري.
وواجه الحارس الدولي الباطن، مساء أمس، ضمن الجولة الـ 24 من دوري “روشن” السعودي، بعدما قرَّر الجهاز الفني إراحة عبد الله المعيوف، الحارس الأول للفريق. وشارك العويس في جولتين سابقتين من الموسم الجاري. وخلالهما، استقبل هدفًا من أبها و3 أهداف من الوحدة. في المقابل، خرج المعيوف من 11 جولة، ضمن “روشن”، بشباك نظيفة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا