الارشيف / حال الرياضة

قبل الديربي.. إيليتشيتش يفرض 150 دقيقة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الكرواتي دينكو إيليتشيتش، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، فرض تدريبات لياقية وتكتيكية خلال الحصة التدريبية، أمس، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود استغرقت 150 دقيقة.
وأضافت المصادر ذاتها أن دينكو بدأ التدريبات باجتماع فني شرح خلاله برنامجه، ثم أجرى العديد من التدريبات التكتيكية، التي اعتمد في مطلعها على تطبيق أسلوب الاستحواذ، ثم تطبيق أسلوب الضغط العالي.
وأجرى المدرب مناورة على كامل الملعب، شارك فيها رباعي درجة الشباب، المهاجمان مشاري النمر وفهد الزبيدي، ولاعب الوسط عبد الهادي القحطاني، والمدافع يوسف حقوي.
وفي الختام، طالب الكرواتي جميع اللاعبين بالاستعداد والجاهزية للقاء الهلال، بعد غدٍ، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، مؤكدًا أنه سيعتمد على اللاعب الأجهز وفق التدريبات اليومية، ويعتمد قائمته النهائية في الاجتماع الفني قبل المباراة بساعات قليلة.

العيسى: مواجهة أهداف.. والهلاليون مرهقون
أكد إبراهيم العيسى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم سابقًا، أن مواجهة الفريق الأصفر مهمة له أكثر من نظيره الهلالي، كون الأخير ابتعد كثيرًا عن المتصدر الاتحاد، بينما النصر ما زال يلاحق الصدارة بفارق ثلاث نقاط.
وأوضح لـ “الرياضية” العيسى أنه من المتوقع أن يحفل اللقاء بالعديد من الأهداف، لضعف خط الدفاع في الفريقين وقوة الهجوم لديهما.
وقال: “الدور الآن على لاعبي النصر، بعد إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، فالإدارة تبذل قصارى جهدها لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي”، مضيفًا: “أتوقع أن ينتهي اللقاء بفوز النصر بفارق هدف واحد”.
وتوقع أن يكون المستوى الفني للمباراة متوسطًا، بحكم الإرهاق والإصابات للاعبي الهلال، الذين خاضوا في شهر رمضان قرابة 6 مباريات، بينما فريق النصر متذبذب المستوى الفني منذ بداية الموسم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا