الارشيف / حال الرياضة

إبعاد البليهي.. وساعة تعيد العمري

دبي - هبه الوهالي - عاد عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية، أمس، عقب خضوعه لجلسة علاجية مكثفة داخل عيادة النادي لمدة ساعة، بسبب إصابة الفخذ التي تعرض لها أمس الأول، استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا، ضمن ديربي الجولة الـ 25 “المقدمة” من دوري روشن السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، طبقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة.
وأشارت إلى أن الجهاز الطبي منح المدافع الدولي الضوء الأخضر بالدخول في التدريبات، إذ أجبره على الحضور مبكرًا إلى مقر العيادة، لتلقي العلاج، ومن ثم طالبه بالمشاركة في التدريب والخروج منه حال شعر بالإصابة.
وأضافت المصادر أن العمري شارك في التدريب حتى نهايته دون أي انزعاجات في الفخذ، وفرض الكرواتي دينكو إيليتشيتش، مدرب الأصفر المؤقت، مناورة قصيرة أخفى خلالها ملامح التشكيل الذي ينوي الزج به في الديربي، وسيجري الفريق النصراوي تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب “الأول بارك”.
وعلى الطرف الآخر، لم يشارك علي البليهي، مدافع فريق الهلال، في التدريبات الجماعية التي جرت أمس على ملعب النادي، وخرج من حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد أن أبعده عن قائمته، لعدم الجاهزية، وفقًا للمصادر.
وكان “الأزرق”، أعلن إصابة اللاعب، 4 أبريل الماضي، التي تعرَّض لها عند الدقيقة 85 من مباراة فريقه أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.
وأضافت المصادر نفسها أن المدافع الدولي ما زال ينفذ برنامجه اللياقي، ولم يمنح الضوء الأخضر في التدريب الجماعي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا