الارشيف / حال الرياضة

الهلال.. الثنائية تتجدد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - نجح فريق الهلال الأول لكرة القدم في تحقيق الانتصار الخامس بنتيجة هدفين دون رد، عقب انتصاره، أمس، أمام الفيحاء في المباراة المؤجّلة من الجولة الـ 17 لدوري روشن السعودي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ورفع الهلال بهذه النتيجة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفيحاء، الذي تلقى خسارته السادسة أمام الأزرق في 10 مواجهات، عند المركز العاشر بـ 24 نقطة.
وكان الهلال فاز على الخليج بهدفين نظيفين لحساب الجولة الأولى، ثم بالنتيجة نفسها على كل من الفيحاء “2”، والعدالة “13”، والخليج “16”، وأخيرًا الفيحاء “17”. وافتتح المهاجم النيجيري إيجالو التسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بعد تلقيه عرضية الجناح البرازيلي ميشيل. وفي الشوط الثاني عاد مرة أخرى لزيارة الشباك بتسديدة قوية مستغلًا تمريرة ميشيل “9+2”. وبهدفيه أمس، نجح إيجالو في زيارة شباك المنافسين سبع مرات في المباريات الأربع الأخيرة، في دوري روشن أمام التعاون “2” والاتفاق “1”، والخليج “2”، ليرفع رصيده في صدارة الهدافين إلى 16 هدفًا متساويا مع البرازيلي تالسكا مهاجم النصر.

المجمعة.. خسارة رابعة
تلقى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمس، خسارته الرابعة على ملعبه في الموسم الجاري لدوري روشن السعودي، مقابل 3 تعادلات و4 انتصارات.
وسقط الفريق البرتقالي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية أمام ضمك “0ـ1”، والشباب “1ـ2”، والاتفاق “0ـ3” والهلال “0ـ2”. وإجمالًا، بلغت خسائر الفريق 9، بينما تعادل في 6 وفاز في مثلها.

18 مباراة.. شباك مهزوزة
فشل دفاع فريق الفيحاء الأول لكرة القدم في الحفاظ على نظافة شباكه، أمس، أمام الهلال للمرة الـ 18 خلال الموسم الجاري لدوري روشن السعودي، ليبلغ مجموع ما تلقاه 33 هدفًا في 21 مباراة. أما المرات الثلاث التي خرج فيها دون تلقي أهداف، فكانت أمام الفتح والوحدة وأبها، في الجولات 11 و15 و19، وفاز فيها بنتيجة 2ـ0.

6105 متفرجين يجلبون المليون
حصل نادي الفيحاء على المليون ريال، المخصصة من حوافز استراتيجية لدعم الأندية في الموسم الجاري، بعد أن بلغ حضور مباراة فريقه الأول لكرة القدم، أمس، أمام الهلال 6105. ويعدّ هذا الحضور هو الأكبر العام الجاري في مدرجات ملعب مدينة المجمعة الرياضية، التي فتحت أبوابها قبل انطلاق المباراة بساعتين، تحسبًا للإقبال الجماهيري للقاء. الهلال.. الثنائية تتجدد

الهلال.. الثنائية تتجدد

الهلال.. الثنائية تتجدد

Advertisements

قد تقرأ أيضا