الارشيف / تكنولوجيا

تويتر بلو يتيح للمشتركين الآن تحميل فيديوهات مدتها ساعتين

دبي - ورده حسن - تويتر بلو هي خدمة مدفوعة يقدمها موقع التغريدات الشهير، ومن خلالها يحصل المشتركين على امتيازات لا توجد مع المستخدمين العاديين على المنصة.

تويتر بلو

والآن أعلن تويتر عبر موقعه الرسمي على الويب أن مشتركي خدمته بلو. سوف يكونوا قادرين على تحميل فيديوهات أطول على الشبكة الإجتماعية بكل سهولة.

ويستطيع مشتركي تويتر بلو الآن رفع فيديوهات يصل مدتها إلى ساعتين ويصل حجمها إلى 8 جيجابايت دون أي مشكلة على الإطلاق.

الميزة الجديدة متاحة حاليا لمستخدمي تويتر على الويب وفي جهاز الآيفون. ولم تصل بعد لمستخدمي هواتف الأندرويد، لذا لا يزال بإمكانهم تحميل فيديوهات مدتها عشرة دقائق فقط.

وفي السابق كان الحد الأقصى لمدة الفيديو على تويتر ساعة واحدة. لكن تم مضاعفة المدة لتصير ساعتين. وحتى الحجم كان 2 جيجابايت سابقا ليتضاعف 4 مرت ويصبح حاليا 8 جيجابايت.

وإذا كنت مستخدم عادي وغير مشترك في خدمة تويتر المدفوعة. حينها سيكون بإمكانك تحميل فيديوهات على المنصة يصل مدتها إلى 4 دقائق فقط.

ويحاول إيلون ماسك إغراء المزيد من المستخدمين للإشتراك في خدمة تويتر المدفوعة. والتي يسعى من خلالها لتنويع الإيرادات على موقع التغريدات بدلا من الإعتماد فقط على الإعلانات.

كما يرغب مالك تويتر في جذب أشخاص مثل الإنفلونسرز ومنشئي البودكاست وصانعي الأفلام المستقلين من أجل استخدام المنصة.

وبالرغم من مضاعفة مدة وحجم الفيديو إلا أن جودة مقاطع الفيديو على تويتر لا تزال محدودة. ويمكن رفع فيديو مدته ساعتين بحجم 8 جيجابايت وبجودة 1080 بيكسل فقط.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يُجهز رئيس تويتر الجديد

يُذكر أن إيلون ماسك قد أعلن الأسبوع الماضي أن ليندا ياكارينو الرئيسة السابقة لإدارة الإعلانات بشركة إن بي سي يونيفرسال. سوف تتولى منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة لتحل محل مالك تويتر خلال الأسابيع المقبلة.

أخيرا، يرغب إيلون ماسك في أن تُركز ليندا بشكل أساسي على العمليات التجارية. بينما سوف يصب أغنى رجل في العالم تركيزه بالكامل على تصميم المنتجات والتكنولوجيا الجديدة لموقع التغريدات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا