الارشيف / حال الرياضة

اعتماد إدارة الشباب برئاسة الثنيان

اعتماد إدارة الشباب برئاسة الثنيان

دبي - هبه الوهالي - اعتمدت وزارة الرياضة، مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد الثنيان لمدة أربعة أعوام، 2023-2027، وفق ما أعلن النادي العاصمي في حسابه الرسمي عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
ويضم مجلس إدارة نادي الشباب الثنيان رئيسًا وبندر السليم نائبًا للرئيس، وعضوية كلًا من: «عامر الشهري، سارة التميمي، سعد الجهيمي، ماجد الأحمد، عبدالله الحمدان».
ونصَّبت الجمعية العمومية لنادي الشباب الثنيان رئيسًا للنادي، يوليو الماضي، بعد فاز في الانتخابات على محمد المنجم المرشح الآخر عقب انسحاب المرشح الثالث ناصر الكنعاني قبل بداية الجمعية العمومية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا