الارشيف / حال الرياضة

العين يعيد قصة الراكة

دبي - هبه الوهالي - خطف فريق العين الأول لكرة القدم، أمس، انتصارًا ثمينًا على ضيفه القادسية بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، التي جرت على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة.
وجاء الانتصار الثاني للفريق الجنوبي بهدف نظيف بعد أن فاز على القادسية في الدور الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، فيما رفع رصيد انتصاراته إلى تسعة.
وخلال مجريات المباراة، بدأ فريق العين، بالضغط العالي على الضيوف لتحقيق الهدف الأول، إلّا أن دفاعات القادسية منعت ذلك، ولعب الضيوف على المرتدات، لكن الأردني عبد الله الفاخوري، حارس المرمى، منع الضيوف من التقدم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، دخل القادسية بحثًا عن تسجيل الهدف في الدقائق الأولى والسيطرة على وسط الملعب دون خطورة مباشرة على مرمى العين، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين خطف عبد الله الرشيدي، لاعب العين، نقاط المباراة بعد تمريرات من زملائه وتسديدة قوية على يمين الجزائري رايس مبولحي، حارس القادسية.
وبهذه الانتصار صعد العين إلى المركز الـ 11 رافعًا رصيده النقاطي إلى 33، فيما تبقى القادسية عند النقطة 27 في المركز الـ 15.

Advertisements

قد تقرأ أيضا